ملك أحمد زاهر، ممثلة ومخرجة مصرية صاعدة، وهي الابنة الكبرى للفنان أحمد زاهر. ولدت في 1 يوليو 2002، ودخلت عالم الفن في سن مبكرة بتشجيع من الفنان تامر حسني. كانت بدايتها الفنية عام 2008 من خلال فيلم "كابتن هيما"، وسرعان ما أصبحت وجهًا مألوفًا للجمهور من خلال مشاركتها في سلسلة أفلام "عمر وسلمى" بأجزائها الثاني (2009) والثالث (2012). بعد فترة توقف للتركيز على دراستها، حيث درست الإعلام، عادت ملك بقوة إلى الساحة الفنية بأدوار أكثر نضجًا. من أبرز أعمالها في مرحلة الشباب مسلسلات "لؤلؤ" (2020) بدور "منة"، و"نسل الأغراب" (2021) بدور "رغدة"، ومسلسل "محارب" (2024) الذي قدمت فيه دور الشر لأول مرة. بالإضافة إلى التمثيل، اقتحمت ملك مجال الإخراج، حيث أعلنت عن أول أفلامها كمخرجة وكاتبة بعنوان "Travel Bag"، مما يمثل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية. تنشط ملك على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تشارك جمهورها لقطات من أعمالها وحياتها الشخصية، وتُعرف بتفاعلها القوي ودفاعها عن عائلتها.